جاري تحميل ... نقل عفش الكويت - 99446889

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

نقل الاجهزة الرياضيةنقل عفش

نقل الاجهزة الرياضية 99446889 بجميع انواعها

لدينا فنيون لفك ونقل وتركيب جميع الاجهزة الرياضية .
لدينا عمال مخصصه لتعامل مع جميع الاجهزة الرياضية 
عند القيام بنقل الاجهزة الرياضيه لابد ان يتم النقل على يد متخصصون فى مجال نفل الاجهزة بجميع انواعها . 
يوجد اجهزة لا تحتاج للفك ويتم حملها كما هى . فتحتاج الى تعامل بحرص لكى لا يتم الصرر بالجهاز . 
ولكن الاجهزه كبيره الحجم تحتاج للفك قبل ان يتم نقلها وبعد التوصيل يتم تجميعها مره اخري. 
شركتنا تقدم فنيين متخصصون فى التعامل مع فك ونقل وتركيب الاجهزة بأيدى فنيه متخصصه . 99446889



شركة الكوثر لنقل الاجهزة الرياضية 99446889  بجميع انواعها


توجد نصائح يقدمها طاقم شركتنا للعملاء عند نقل الاجهزه 

اتصل علي 99446889

كيف يتم التعامل مع الاجهزة الرياضية عند نقل الاثاث .
أشياء واجب معرفتها عند نقل الأجهزة الرياضية .
 كيفية تغليف الاجهزة الرياضية .99446889
كيف يتم التعامل مع الاجهزة الرياضية عند نقل الاثاث .
عندما تقرر الانتقال من منزل قديم الى منزل آخر جديد فعليك ان تقوم بالاتصال بإحدى الشركات المتخصصة في نقل الاجهزه  و العفش . حيث انهم يتكفلون بكل شئ حتى يقومون بتجميع الاثاث فى منزلك الجديد . و لكن عندما تعزم على القيام بعملية نقل اثاثك بنفسك , فيجب عليك معرفة كيفية فك و تغليف الاثاث حتى لا يتعرض الى اي ضرر او تلف , وربما تجد بعض المتعة في هذه التجربة , ولكن عندما يكون فى منزلك احدى الآلات الرياضية مثل جهاز الجري فكيف يتم التعامل معه بالنسبة إلى الفك او التغليف خاصة ان مثل هذه الأجهزة تكون معقدة و يصعب فكها و تجميعها , لذلك إليكم بعض النصائح التى يمكنكم إتباعها حتى يتم التعامل مع هذه الأجهزة بالطريقة الصحيحة دون التعرض إلى تلف .

أشياء واجب معرفتها عند نقل الأجهزة الرياضية 99446889
فى البداية يجب عليك الاستعانة ببعض العمال او الاصدقاء لتتمكن من نقل هذه الاجهزة فهى كبيرة الحجم و يصعب نقلها بمفردك , ويفضل الاستعانة بشركة متخصصة بنقل مثل هذه الاجهزة , ولكن يجب عليك معرفة بعض الاشياء عن الاجهزة الرياضية .


تختلف الآلات و الاجهزة الكهربائية فى الماضي عن الحاضر حيث أنها كانت تصنع فى الماضي بطريقة معقدة حيث انه كان يصعب تحريكها او فكها للتنظيف , اما الآن فهى مختلفها تماما حيث انه يسهل تحريكها من مكان لآخر و يسهل فكها و تجميعها .
تختلف الاجهزة الرياضية عن بعضها من حيث الحجم و الوزن حيث ان معظم الاجهزة تكون عادة ما كبيرة الحجم لذلك يجب الاخذ فى الاعتبار عند القيام بعملية نقل الاثاث ان تقوم بفك الاجهزة حتى يتيح لك سهولة تحريكها و التاكد من عدم احتكاكها بجدران الممرات حتى لا يحدث لها ضرر فهى اجهزة ثمينه .
 يجب عليك إتباع إرشادات الفك و النقل و التجميع و التى عادة ما تكون موجودة في كتب الإرشادات التي تأتي مع هذه الأجهزة حتى توفر على نفسك عناء البحث .
استخدام الترولي الخاص بنقل الاجهزة حتى يسهل عليك تحريك الآلات عبر الدرج إلى الاسفل حتى توفر عليك مشقة حملها او تعرضها لتلف .
 كيفية تغليف الاجهزة الرياضية 




فى البداية يجب تغطية الارضية فى المنطقة التى سوف تقوم فيها بفك الجهاز حتى لا يتعرض السيراميك للضرر , و القيام بفصل التيار الكهربي تماما عن الجهاز و القيام بتنظيفه جيدا من الخارج . 99446889
القيام بفك القطع الصغيرة اولا عن الجهاز ثم فك القطع الكبيرة منه وكل جهاز على حسب طبيعته او ما ورد الكتيب الإرشادي , مع الحرص على عدم فقدان أي من هذه القطع فهناك بعض القطع يصعب تعويضها بعد ذلك لذا من المفضل وضعها فى صناديق صغيرة بعد التغليف وإحكام غلقها بإستخدام الشريط اللاصق .
 يتم تغليف القطع الكبيرة بإستخدام بطاطين التغليف و القطع الصغيرة بإستخدام البيلاستيك المفرقع و ذلك لتجنب الاحتكاكات بالجدران و عدم التعرض للاضرار.
يتم تحميل هذه الاجزاء على عربة النقل بحذر شديد و ربطها جيدا حتى لا تتحرك و لكن من المفضل و ضعها فى صناديق مصنوعة من الورق المقوى و غلقها جيدا بالشريط اللاصق .

للاستفسار والتواصل مع الشركة .99446889مهامتنا راحتكم


هناك تعليق واحد:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة نقل عفش الكويت 99446889 . هى مدونة مهتمة بمجال نقل العفش , تقدم خدمات نقل العفش من خلال فنيين متخصصون في فك ونقل وتركيب جميع انواع الاثاث , كما توجد اقسام متنوعة فى المجالات الاخرى من نقل الاثاث داخل المنزل ,تركيب الاثاث الجديد بالكرتون ,تركيب البرادى والتلفزيونات والارفف والبراويز, لسنا الوحيدون ولكننا متميزين . مهامتنا راحتكم .